للإستفسار تفضل بمراسلتى عبر هذا البريد:mdwan_blog77@yahoo.com

أفضل المواقع لتحميل جميع الايقونات جاهزة بجودة عالية





بسم الله الرحمن الرحيم 

أتمنى ان تكونو بصحة وعافية إخوانى ...
اليوم جئت لكم بأفضل 10 مواقع لتحميل أيقونات - icon أشهر وأفضل 10 مواقع 
لتحميل جميع الأيقونات بمختلف الأحجام  وتعتبر الايقونات جزء هام فى صفحات الويب او البرامج فبدونها سوف يؤدى الى شعور المشاهد بالملل.

. موقع iconarchive
يحتوى هذا الموقع الرائع على أكثر من 26.000 الف ايقونه فى كافة المجالات سواء لبرامج سطح المكتب او الويب حيث يقوم الموقع بتقسيم الايقونات الى تصنيفات ( ايقونات للتطبيقات – للحيوانات – للشبكات الاجتماعية – كارتون -  مبانى – العاب – كمبيوتر – اطفال – موسيقى – تكنولوجيا ) ويمكن استخدامها مع اى نظام تشغيل سواء كان ويندوز او ماكنتوش او لينكس .
2. freeiconsweb
يتضمن هذا الموقع اكثر من 15.000 الف ايقونة متنوعة ما بين ( ايقونات لتطوير المواقع – ويب2  – ويندوز فيستا – وايقونات للكرة الارضية – والبرامج ) ويمكن استخدامها مع جميع نظ التشغيل .
3. 777icons
يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الايقونات ” موقع غير مجانى ولكنه يتيح لك تحميل بعض الايقونات المجانية ” ويتضمن ايقونات للعملات – شريط الادوات – وسائل النقل – قواعد البيانات – البريد الالكترونى – الشبكات – الوظائف – ايقونات للرياضة ……… والعديد من التصنيفات .

4. vbcorner
يحتوى هذا الموقع على مجموعة من الايقونات مرتبة ابجدياً .

5. yellowpipe
يحتوى هذا الموقع على اكثر من 5000 ايقونة تستطيع تحميلها مباشرة اومن خلال برنامج التورنت .
6. crystalxp
يحتوى هذا الموقع على مجموعه رائعة من الايقونات التى قام بتصميمها العديد من المصممين وسوف تجد به كافة الايقونات التى تحتاجها فى اى تصميم تقوم به .
7. dryicons
موقع رائع يتميز بجاذبية الايقونات و مظهرها الرائع كما انه يحتوى على اكثر من تصنيف للايقونات .
8. icondrawer
يتضمن هذا الموقع ايقونات مجانية وايقونات مدفوعة باحجام مختلفة كما يمكن تحميلها للويندوز والماكنتوش وتتميز ايقونات هذا الموقع بالجذابية .
9. bestfreeicons
وهو يحتوى على العديد من الايقونات لكافة التصنيفات (حيوانات – برامج – حب – مبانى – كمبيوتر – كارتون – العاب – ابتسامات – وسائط – اعلام – اشخاص – اماكن – تكنولوجيا … ) .
10. veryicon
يقدم لك العديد من الايقونات وتستطيع مشاهدة الايقونات قبل تحميلها او تحميل ايقونة واحدة ويحتوى على تصنيفات للايقونات عديدة (العاب – ابتسامات – طعام – هاردوير – عطلات – افلام – ايقونات لمحركات البحث – ايقونات رياضية – ايقونات للانترنت …..) .

عن الكاتب

  • تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تجريب نص - تجريب نص -تعرف على أكثر

    1 التعليقات:

    إرسال تعليق

    تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).